الخدمات السابقة

:تجميل المؤخرة

رغبة متزايدة واتجاه عالميتعتبر عمليات تجميل المؤخرة من أشهر الإجراءات التجميلية المنتشرة حول العالم. إن الرغبة في الحصول على مؤخرة ممتلئة ومرفوعة أصبحت تحلم بها الكثير من النساء. وفي مناطق الخليج خاصة، يزداد الاهتمام بهذا النوع من الجمال، حيث يسعى العديد من النساء إلى تحقيق القوام المثالي الذي يعكس جاذبيتهن.

ملية تكبير المؤخرة البرازيلية هي واحدة من الإجراءات التجميلية التي تهدف إلى رفع وتشكيل المؤخرة باستخدام تقنيات حديثة. تهدف هذه العملية إلى منح المرأة جسمًا جميلاً ومؤخرة جاذبة. يتضمن الإجراء شفط الدهون من مناطق مختلفة من الجسم وإعادة حقنها في المؤخرة والأرداف لزيادة الحجم وتحسين الشكل.

المرشحات لعملية تكبير المؤخرة تشمل النساء اللاتي يعانين من ترهلات في المؤخرة، أو لديهن مؤخرة صغيرة، أو يعانين من ضعف في عضلات المؤخرة. يجب أن تكون المرأة في حالة صحية جيدة وخالية من الأمراض المزمنة مثل مشاكل القلب وارتفاع ضغط الدم.


ميزات عملية تجميل المؤخرة في مركز إنترناشيونال كلينيكس تشمل نتائج مرضية واستخدام تقنيات حديثة وفريق طبي متميز وإجراءات آمنة وقلة التكلفة مع الحفاظ على جودة الخدمة.

هناك عدة أساليب لتجميل المؤخرة، بما في ذلك عمليات رفع المؤخرة وشدها وتكبيرها. يمكن تنفيذ تكبير المؤخرة عن طريق حقن الدهون الذاتية أو الفيلر أو زرع حشوات السيليكون. عملية تجميل المؤخرة تتضمن خطوات مثل شفط الدهون من مناطق محددة ونقلها إلى المؤخرة، وفتح الشقوق الجراحية وزرع المواد المناسبة. تعد هذه العملية آمنة وفعالة وتوفر نتائج جمالية استثنائية. بفضل هذه التقنيات المتطورة، يمكن للنساء اليوم تحقيق القوام الذي يحلمن به والحصول على مؤخرة جميلة وجاذبة تعزز من ثقتهن بأنفسهن.

ج2: نعم، هناك مخاطر ومضاعفات محتملة مع عمليات تجميل المؤخرة، وتشمل ذلك مخاطر التورم والنزيف والعدوى. قد تحدث أيضًا مضاعفات مثل تجمع السوائل وتشكيل ندبات. من المهم التحدث مع الجراح حول هذه المخاطر والاحتياطات التي يمكن اتخاذها للحد منها.

Open chat
1
Scan the code
اهلا وسهلا في الموقع الرسمي لعيادات دكتور محمد قرني سيتم التواصل معكم قريبا
Welcome to the official website of Dr. Muhammad Qurani Clinics. We will contact you soon.